جراحة العمود الفقري

تقدم ارامكو جراحة العمود الفقري وعلاج الديسك في افضل مستشفيات المانيا التي تقدم احدث تقنيات جراحة العظام وزراعة المفاصل وجراحة العمود الفقري وتعتبر جراحة العظام في المانيا هي احدى الجراحات التي تشتهر بها المانيا وذلك لوجود العديد من المراكز والمستشفيات المختصة في مجال جراحة العظام وزراعة المفاصل وجراحة العامود الفقري وتقدم هذه المراكز كافة انواع هذه الجراحات وبافضل مستوى من التقنيات للحصول على افضل النتائج. وقامت ارامكو بالتعاقد مع افضلها واعلاها نسبا في النجاح لتوفر لك افضل رحلة علاجية.

جراحة الديسك :

تقوم جراحة إستبدال الديسك على إزالة العظمتين الصغيرتين المسميتان اللامية و التي تكون جزء من الفقرة العمود الفقري. ايضاً تستخدم لإزالة شظايا العظام من الظهر. الهدف من هذه العملية هو إزالة الضغط الموجود على أعصاب العمود الفقري. يشعر أغلب المرضى بتحسن ملحوظ في الحركة و إنخفاض في نسبة الالم بعد العملية بعد تمام الشفاء. يشعر حوالى 80% من المرضى الذين خضعوا لهذه الجراحة بالرضا عن نتائجها.

جراحة تثبيت العمود الفقري :

تقوم جراحة تثبيت العمود الفقري على تثبيت فقرتين من فقرات العمود الفقري معاً لتقليل الإحتكاك الناتج عن الحركة بينهم. تثبيت الفقرات القطنية يستخدم في علاج عدد من الحالات المرضية بما فيها تآكل الديسك، الإنزلاق الغضروفي. يمكن أن تتم هذه العملية منفردة او مع نوع آخر من عمليات العامود الفقري. هناك العديد من التقنيات التي يمكن أن تتم بها هذه العملية حسب الحالة المرضية المراد علاجها. توفر لك ارامكو جراحة العمود الفقري في افضل مراكز جراحة العمود الفقري لافضل النتائج واحدث طرق العلاج والجراحة.