اطفال الانابيب

لقد قامت ارامكو بتوفير احدث طرق لزراعة اطفال الانابيب افضل مستشفيات ومراكز المانيا وباشراف افضل اطباء المانيا المتخصصين بعلاج العقم ويتميز برنامج ارامكو في المانيا بالمزج بين العراقة العربية والرفاهية والجودة الالمانية.

لماذا تختار ان تقوم بعملية اطفال الانابيب في المانيا؟

تقوم المستشفيات الالمانية ومراكز التلقيح التي تعاقدة معها ارامكو في المانيا بتوفير احدث التقنيات التي توصل اليها الطب في دراسة الاجنة واختيار الاقوى بينها ليتم اعادته الى رحم الام وكما توفر لكم ارامكو في المانيا احدث تقنية في هذا المجال وهي ارجاع الاجنة بعد اليوم الخامس في مرحلة البلاستوسست وهي تقنية حديثة يقوم مبدأها على نقل الاجنة الى الرحم بعد خمسة ايام بدل من المدة المعتادة وهي ثلاثة ايام وهذا يتطلب وجود معدات خاصة ومعامل ومختبرات مجهزة بانواع خاصة من الحاضنات والغازات. ويعتبر نقل الاجنة في هذه المرحلة المتقدمة من الانقسام افضل من عدة جوانب كاختيار الاجنة الافضل والاسرع انقساما وزيادة فرصة انغراس الاجنة في بطانة الرحم وحدوث الحمل ومن فوائد هذه التقنية التقليل فرص الحمل باكثر من جنين لما في ذلك من خطورة على الاجنة وعلى الام. وكمايمكن الاطباء من دراسة الاجنة جينيا والتأكد من حصول الحمل في وقت اقرب وتعتبر هذه التقنية احدث الحلول للازواج الذين عانوا من فشل الحمل عبر اطفال الانابيب المتكرر او الازواج الذين يريدون نتائج بشكل مضمون اكثر ودراسة جينات الاجنة قبل ارجاعها.

عقم النساء :

تستخدم عملية اطفال الانابيب لحل مشاكل الانابيب الرحمية مثل انسداد قناة فالوب لاي سبب كان. وكما تستخدم في حل مشكلة تلف الانابيب لاي سبب كازالة بسبب الحمل الهاجر او الالتهابات او تجمع السوائل او اسباب منع الحمل كربط الانابيب. وتعتبر العملية حلا في حالات تقدم السن ومرض البطانة الرحمية الهاجرة.

عقم الرجال :

تستعمل عملية اطفال الانابيب في حالات ضعف الحيوانات المنوية لدى الرجل من حيث النوع والعدد وعند وجود نسبة تشوهات عالية او للرجال الذين تتولد لديهم اجسام مضادة للحيوانات المنوية. وتعتبر حلا جذريا وعلاجا مضمونا في حالات قلة عدد الحيوانات المنوية التي تعتبر من اشهر اسباب عقم الرجال واكثرها شيوعا.

الامراض الوراثية :

تستخدم عملية اطفال الانابيب في حالات الامراض الوراثية الجينية وذلك عبر استثناء الاجنة التي تحمل خلل وراثي جيني قبل التلقيح او قبل اعادة الاجنة الى الرحم ويتم هذا عبر الفحص الجيني قبل الزراعة والذي يعتبر من احدث التقنيات التي ادخلت الى هذه العملية والتي توفرها لكم ارامكو في المانيا.